شرائح رئيسيةموضة وأناقة

صور| أفضل الأقلام لاقتنائها مع الثوب.. أناقة بلا حدود

يعتبر القلم علامة مميزة للرجل الأنيق، وعند شراء قلم ستجد أمامك
الكثير من التفضيلات الشخصية، ولكن الأهم هو الأداء الوظيفي والتصميم
المريح وسهولة الاستخدام ومستوى الجودة. 

ففي بعض الأحيان نكون في حاجة إلى البحث عن قلم بسرعة، وقد نستخدم أقرب قلم تقع عليه ايدينا
وعندما يحدث ذلك، ربما نجد أنفسنا نستخدم واحدة من الأقلام المجانية الرخيصة، والتي بالتأكيد ليست
مثالية للكتابة بشكل جيد.

وتتلخص عيوب الأقلام الرخيصة في أنها غير موثوقة، وتجف بسرعة، وقد تسبب التسرب.

فبالتأكيد لا تريد أن تضع في ثوبك المفضل أحد تلك الأقلام التي قد تسرب الحبر، وعندها لن تجد حلاً
غير شراء ثوب جديد، وإذا كنت محاضراً أو فناناً أو مهندساً أو محامياً أو رجل أعمال، بالتأكيد تحتاج قلماً
موثوقاً يناسب احتياجاتك العملية.

وهنا توافر لك سيدي مجموعة خيارات جيدة من المرجح أن تكون حاسمة لك عند ذهابك لشراء قلم.

Jetstream Premier

يقدم قلم ثقلاً قليلاً بقبضة ناعمة ومريحة ومقطع الجيب. ويضم هذا القلم مؤخرة قابلة ضغط ومقدمة جريئة لخط أكثر سمكا، كما أن الحبر صنع خصيصا لمكافحة الغش، وعدم تشويه، كما أنه سريع الجفاف تجنبا لتتلاشى الحبر ومقاوم للماء. كما أنه أيضا مناسب للذين يستخدمون اليد اليسرى، هذا القلم هو الخيار الأمثل للمهنيين الذين يحتاجون إلى قلم لأنهم يعتمدون على نوعية الأداء الممتاز.

يبلغ سعر القلم: 10.49 دولار

Pilot G2

يتميز القلم بخفة وزنه التي توفر مرونة الاستخدام كما أن مقدمة القلم أكثر خفة مع حبر يوفر خطا واضحا يتناسب مع العمل الفني أكثر كما أن قبضته المطاطية توفر مسكه مريحة ولا ننسى أن حبره هلامي مما يجعله يدوم مرتين كفترة طويلة، فهذا القلم هو الاختيار المثالي لأولئك الذين يحتاجون إلى قلم أنها يمكن أن تعتمد على الاستمرار. مع عدم وجود تسرب أو مشاكل تدفق الحبر للقلق، هوG2 الطيار قلم سهلة استخدام التي تضمن التدفق السلس الحبر الحق في التلميح.

يبلغ سعر القلم: 24.99 دولار

uni-ball AlphaGel Jetstream

خيارجدي مرضي من جميع النواحي، يعتبر الأكثر شعبية من الأقلام، مع وسيلة سهلة لقبضة اليد وقاعدة متينة مناسبة لمجموعة متنوعة من الأغراض المختلفة، جودة هذا القلم تكمن في قدرته على نفث بتدفق مستمر ثابت دون تشويه فلا حاجة للقلق حول ترسب الحبر من مقدمة القلم أيا كان نوع الورق، فإن أداء القلم متميز.

يبلغ سعر القلم: 38.49 دولار

Lamy Safari Fountain Pen

لأولئك الذين يفضلون قلم حبر، فيعتبر هذا القلم أداة للكتابة الوظيفية بأسعار معقولة، وذات جودة جيدة كما تتميز هيئته بالون الأسود الفحمي وبرغم متانة وقوة قبضته، إلا أنها مريحة وملساء، ويوصي هذا القلم للاستخدام المدرسي وللطلبة الجامعيين كما أن القلم يتميز بسهولة تغيير خرطوشة الحبر.

يبلغ سعر القلم: 20.00 دولار

The uni-ball Jetstream

يتميز قلم روليربال بأن مقدمته الدوارة تمنع لطخات الحبر التي يشتكي منها الكثير أثناء الكتابة، كما جعله تصميمه الأنيق أن يكون الاختيار المثالي لأولئك الذين يفضلون تنفيذ كتابة بقلم بوزن ثقيل قليل مع قدرة كبيرة على التحكم في نمط الكتابة، ويوصى به الكثيرون أولئك يبحثون عن قبضة وسلاسة تضمن تدفق الحبر، فهذا القلم موثوق به في المظهر والكتابة على حد سواء.

يبلغ سعر القلم: 10.49 دولار

Zebra F-701 Stainless Steel

هذا القلم المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، هو المفضل لأولئك الذين يبحثون عن أداة، صلبة خالية من التآكل وتضمن الكتابة القوية، يوصى استخدام ذلك القم في بيئة صناعية مثل مختبر، حيث إن قبضته من السهل التحكم بها بسهولة، وقد أثبت هذا القلم الأنيق، قدرته على تدفق مستمر للحبر وتوزيع الوزن بصورة مريحة، ويعتبر الشعبية مع المستخدمين الذين يفضلون أقلام الحبر الجاف.

يبلغ سعر القلم: 8.23 دولار

Pilot Precise V5 Stick Rolling Ball Pen

القلم يجمع قبضة مطاط مريحة وإبرة دقية، مناسبة خاصة لأولئك الذين يحتاجون إلى الدقة والموثوقية، مثل الفنانين والمهندسين المعماريين والذين يعملون في الأدوار التقنية الأخرى، فمع تكنولوجيا تدفق الحبر المستمر، يقدم هذا لك القلم ضمان الأداء الوظيفي أينما كنت ومهما كنت تفعل، ويوفير راحة البال للمستخدمين الذين يحتاجون إلى العمل في مجموعة واسعة من مختلف الحالات والظروف.

يبلغ سعر القلم: 27.49 دولار

Fisher Space Bullet Space Pen

الجيد في القلم انه يأتي في علبة مغلفه ومع ضمان لمدى الحياة، يوفر القلم التنوع في كل شيء، وهذا أمر صعب الحصول عليه بقيمة بسعر مناسب بالمقارنة مع أقلام أخرى، يتميز بأناقة الطراز باللون الأسود غير اللامع، مع كرة كربيد تسطيع التحرك والكتابة بهذا القلم في كل الاتجاهات، وفي جميع الظروف، حتى في انعدام الجاذبية، وفي درجات الحرارة المختلفة بدءا من المناخات الاستوائية إلى الأماكن المتجمدة.

يبلغ سعر القلم: 22.00 دولار

JinHao Gold Trim Fountain Pen

الفولاذ المقاوم للصدأ، والنقوش الذهبية الأنيقة المثيرة للإعجاب، وجودة الخمات المستخدمة وضعت هذا القلم في مكانة محببه لدى مستخدميه، واستحسان ينافس بها الأقلام الأخرى التي تتوفر بسعر أعلى فهو يتميز أيضا برأس متوسطة مريحه في الكتابة، فهو ليس أداة الكتابة العادية فقط، بل هو أداة أيضا لجذب نظرات الإعجاب والإطراء، وهو يمثل المهارة التي تجسد ذكاء المستخدم من.

يبلغ سعر القلم: 40.00 دولار

جدير بالذكر أنه برغم التكنولوجيا المتطورة هذي الأيام إلا أن هناك الكثيرين مازالوا يفضلون استخدم الأقلام في حياتهم اليومية ولإنجاز معاملاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق