موضة وأناقة

نسّقي أزياء إبنتك الصغيرة بطريقة مناسبة مع هذه النصائح!

نسّقي أزياء إبنتك الصغيرة بطريقة مناسبة مع هذه النصائح!

إطلالة إبنتك الصغيرة يجب أن تكون متناسقة ملفتة اينما كانت، ففي هذه السن  الصغيرة لا بد من التنبه الى طريقة اختيار الازياء المناسبة لها والتي تظهر نعومتها وبراءتها بطريقة ناعمة ومميزة. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، إخترنا أن نطلعك على مجموعة نصائح لتنسيق الازياء للفتاة الصغيرة.

كيف يمكنك تنسيق ملابس ابنتك الصغيرة بطريقة متقنة؟

– تنسيق الملابس للفتاة الصغيرة يتطلب بعض الدقة والانتباه، وفي هذا الاطار،  لا يمكنك اختيار الملابس المبالغ بها للفتاة الصغيرة، حيث يفضل الابتعاد عن التطريزات الكبيرة واللافتة، والابقاء على الرسومات الناعمة والهادئة التي تناسب سنها. فالتطريزات والشك لا يناسبان الملابس الخاصة بالفتيات الصغيرات. 

إختاري اجمل لوكات لطفلتك من أزياء نورث ويست!

– بالاضافة الى أن تنسيق ملابس الفتاة الصغيرة يجب ان يركز على الالوان المناسبة  لسنها، ففي سن صغيرة تعتبر الالوان الحيوية والصاخبة هي الافضل، إذ تعطي الفتاة بعض الانتعاش والحيوية في اطلالتها، وتساعد على جعلها تبدو أكثر اشراقاً. ومن هنا أهمية حسن اختيار الالوان المتناسقة، إذ يمكنك الاعتماد على مزج بعض الالوان القوية سوياً كالاصفر والزهري والازرق، وغيرها، ما يساعد على اعطاء الطفلة اطلالة مفعمة بالحياة. 

– كما ان اختيار الملابس للمناسبات لا يجب ان يكون مشابهاً لاختيار الملابس للفتيات  الكبيرات، فمن الجميل والملفت أن تبقي على طفولة ابنتك ظاهرة في كامل اناقتها واشراقتها، لذا اختاري الفساتين الناعمة المزينة ببعض الاكسسوارات الخفيفة اللطيفة،كعقدة من القماش أو بروش صغير عند الصدر أو حزام رفيع من الساتان، واختاري الاقمشةالناعمة كالدانتيل والتول الشفاف لتكون اطلالتها مشرقة وناعمة. 

أجمل فساتين السهرات لطفلتك!

– وتجدر الاشارة الى ان اختيار ملابس الفتيات الصغيرات يجب أن يكون ملائماً لعمرهن، وأن يكون متناسقاً مع  المناسبة التي يتوجهن اليها، واحرصي على أن تختاري التصاميم الملائمة لجسمهن، فبعض الفتيات الممتلئات في الصغر لا يمكنهن ارتداء الملابس المخصصة للفتيات النحيفات للغاية، لذا احرصي على ان تختاري ما يلائم  جسم ابنتك كي تكون اكثر ارتياحاً اطلالتها. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق